-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

فيسبوك تحظر مطور أداة Unfollow Everything

قام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بحظر أحد المطورين الذي قام بابتكار أداة جديدة تراها فيسبوك مضرة بأعمالها، وهي أداة Unfollow Everything والتي تساعد المستخدمين على إلغاء متابعة الأصدقاء والمجموعات وغيرها بشكل تلقائي ومتزامن بحسب التقارير.

وبحسب موقع The Verge نقلا عن موقع Slate فإن المطور لويس باركلي هو مبتكر أداة "Unfollow Everything" ، وهو ملحق متصفح يسمح لمستخدمي فيسبوك بحذف موجز الأخبار الخاص بهم بشكل أساسي عن طريق إلغاء متابعة جميع اتصالاتهم في وقت واحد. ويسمح فيسبوك للمستخدمين بإلغاء متابعة الأصدقاء والمجموعات والصفحات بشكل فردي ، مما يزيل محتواهم من موجز الأخبار ، قلب فيسبوك الذي يتم التحكم فيه عن طريق الخوارزميات. فيما تتيح أداة المطور لويس باركلي بالقيام بذلك تلقائيا ، وتمسح موجز أخبار المستخدمين على الفور.

وقال لويس باركلي لموقغ Slate تعليقا على الموضوع: "ما زلت أتذكر الشعور بعدم متابعة كل شيء لأول مرة. لقد كانت شبه معجزة. لم أفقد شيئًا ، حيث لا يزال بإمكاني رؤية أصدقائي ومجموعاتي المفضلة بالذهاب إليهم مباشرة. لكنني اكتسبت قدرًا مذهلاً من السيطرة. لم أعد أميل إلى التمرير إلى أسفل موجز لا نهائي للمحتوى. انخفض الوقت الذي أمضيته على فيسبوك بشكل كبير. بين عشية وضحاها ، أصبح إدماني على فيسبوك قابلاً للإدارة."

وفي ردها على الاتهامات الموجهة إليها بشأن حظر المطور لويس باركلي قال المعني بالأمر إن الشركة أرسلت إليه رسالة بشأن التوقف والكف في وقت سابق من هذا العام ، قائلة إنه انتهك شروط خدمة الموقع من خلال إنشاء برنامج يعمل على أتمتة تفاعلات المستخدم. كما أضاف باركلي إن الشركة قامت بعد ذلك بتعطيل حسابه على منصتي فيسبوك وإنستغرام بشكل دائم و طلبت منه الموافقة على عدم إنشاء أدوات تتفاعل مع فيسبوك أو خدماته الأخرى أبدًا، وأضاف أنه وبسبب مخاوفه من الوقوف أمام شركة تبلغ قيمتها تريليون دولار قرر الاستجابة وعدم الذهاب إلى المحكمة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة