-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

طرق البيع على الفيسبوك

البيع على الفيس بوك يعد وسيلة مهمة جداً للبيع على الإنترنت عند بعض التجار، ويعتمد عليه البعض الآخر بشكل جزئي في بيع منتجاته، وهذا نظراً لقدرة هذه المنصة على عرض المنتجات أمام جمهور ضخم وبتكاليف منخفضة.


ناهيك عن سهولة عرض المنتجات، وانعدام الحاجة لوجود معرفة تقنية سابقة لدى التاجر لبدء عملية البيع، ففي خلال دقائق يستطيع التاجر إنشاء صفحة خاصة بمنتجاته، أو استخدام سوق الفيس بوك Facebook Marketplace مباشرة، وإضافة منتجاته والبدء بالبيع بشكل فورى.

وبالرغم من أن المنافسة قد تكون شرسة، إلا أنه مع وجود أكثر من 2.6 مليار مستخدم نشط شهرياً، فإن الجمهور المتواجد على هذه المنصة يكفي عدد كبير من التجار، كما أنه في ازدياد مستمر.

طرق البيع على الفيسبوك بشكل مختصر


1. البيع من خلال صفحة على الفيس بوك

أفضل أشكال البيع على الفيس بوك ويتميز بالاحترافية، والدعم الكامل للربط بين الصفحة وبين موقعك الخاص إذا كان لديك واحد، أو إذا كنت تستعين بمتجر معد بشكل مسبق عن طريق أحد منصات التجارة الإلكترونية مثل شوبيفاي.


2. البيع على Facebook Marketplace

أسهل طريقة للبيع على الفيس بوك… لا تحتاج لأكثر من بعض الصور للمنتج الذي تود بيعه لتعرضه للبيع على الفور... ويمكن من خلالها عرض منتجك أمام عدد ضخم من العملاء المهتمين به، سواء كان هذا العرض موجه لجمهور الفيس بوك المهتمين بهذا المنتج، أو في مجموعات على الفيس بوك تعرض منتجات مماثلة وتهتم بهذا المنتج بشكل خاص.


3. البيع على مجموعات الفيس بوك Facebook Groups

هذا الأسلوب في البيع على الفيس بوك يختلف عن الأساليب السابقة في عدة عناصر، مثل قدرته على تكوين جمهور بشكل أسرع، وسهولة تنفيذه.

كما أنه مثالي لبيع منتجات معينة مثل المنتجات المصنوعة يدوياً، ناهيك عن أن التعامل مع العملاء من خلال هذه الوسيلة يتسم بالبساطة، كون التعامل يكون من خلال مدير المجموعة بشخصه، وليس كما هو الحال في البيع من خلال الصفحة، التي يتكون التعامل مع العملاء من خلالها بشكل رسمي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة