-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

تحميل برنامج - VMware Workstation Pro v16.0.0

تعد المحاكاة الافتراضية الحل الأمثل عند الحاجة إلى تقليل نفقات الشركات لاختبار أحد البرامج أو الخوادم أو وحدات التخزين والشبكات، بسبب كفاءتها العالية ومرونتها وكونها تقدم الكثير من الميزات كإمكانية التوسع وزيادة الأداء وتوافر الموارد، وأحد أهم البرامج التي تقدم هذه المحاكاة هو برنامج VMware التابع لشركة Dell.

برنامج VMware:

هو برنامجٌ تابع لشركة VMware Inc المملوكة من قبل Dell، يقدم محاكاةً افتراضيةً لأنظمة التشغيل أي يوفر إمكانية تنصيب عددٍ من أنظمة التشغيل على جهازٍ واحدٍ في ذات الوقت.

يتوفر البرنامج كتطبيقٍ لأجهزة الكمبيوتر، حيث يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية مثل Linux وMicrosoft Windows وMac OS بكافة إصداراته، بالإضافة إلى ذلك يتوفر البرنامج كتطبيقٍ على الخوادم، كما ويمكن تنصيب البرنامج وتخزينه على محرك أقراص USB لسهولة نقله من جهازٍ على آخر.

تم إصدار أول نسخة رسمية من البرنامج في مايو من عام 1999 تحت اسم VMware Workstation، تلا ذلك إصدار أول خادم باسم VMware GSX Server في عام 2001، دخلت الشركة في أبريل من عام 2011 سوق الحوسبة السحابية بإطلاقها Cloud Foundry التي تدعم جميع التطبيقات المبنية على العديد من لغات البرمجة مثل Java وRuby on Rails وSinatra بالإضافة إلى دعم عددٍ من أنظمة قواعد البيانات مثل MySQL وMongo DB.

إصدارات VMware:

تتوفر ثلاثة أنواعٍ مختلفةٍ من برنامج VMware المتوافقة مع جميع أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر، وهي:

VMware Workstation: يستخدم هذا التطبيق لتثبيت وتشغيل العديد من أنظمة التشغيل على جهاز كمبيوترٍ واحدٍ.

VMware Fusion: تم تصميم هذا المنتج لمستخدمي أجهزة Mac لتوفير توافقٍ إضافيًّ بين جميع تطبيقات الجهاز وتطبيقات VMware.

VMware Player: يعد هذا الإصدار مخصصًا للاستخدام الشخصي فقط كونه مجانيًّا تمامًا، حيث يستخدم من قبل المستخدمين الذين لا يملكون النسخ المرخصة من تطبيقات VMware.

كما تتوافر العديد من البرامج الموجهة للخوادم تحت اسم Hypervisor التي يمكن تشغيلها بشكلٍ مباشرٍ على أجهزة الخوادم بدون الحاجة إلى نظام تشغيلٍ رئيسيٍّ، منها:

VMware Server: برنامجٌ مجانيٌّ يمكن استخدامه على جميع أنظمة التشغيل مثل Linux أو Microsoft Windows.

VMware ESX Server: يعد الحل الأمثل لدى الشركات والمؤسسات لتقديمه العديد من المزايا الإضافية مقارنةً مع خادم VMware المجاني، تم دمجه فيما بعد مع VMware vCenter الذي يوفر حلولًا إضافيةً لتحسين إدارة تطبيق الخادم واتساقه.

VMware ESXi Server: شبيه بخادم VMware ESX مع اختلافٍ واحدٍ هو أنه تم استبدال وحدة التحكم بالخدمة بجهاز BusyBox، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى مساحة تخزينٍ أقل بكثيرٍ للعمل.

تشغيل VMware:

يمكن تشغيل أيّ إصدارٍ من إصدارات VMware بسهولةٍ من خلال تثبيت البرنامج ثم تنصيب نظام التشغيل، وسيتكون جهاز ظاهري بعد ذلك يمكن تسميته وتحديد المساحة التي سيستخدمها من القرص الصلب، وتخصيص الأجهزة الافتراضية التي ستعمل عليه، كما يمكن نقل الملفات بسهولةٍ بين الجهاز الظاهري (الافتراضي) وجهاز الكمبيوتر.

استخدامات VMware:

يمكن استخدام برنامج VMware لأداء العديد من المهام منها:
  1. المساعدة في دمج الخوادم الأمر الذي يؤدي إلى تقليل التكاليف.
  2. دعم تشغيل الأنظمة القديمة التي لا يمكن تشغيلها على العتاد المادي الأحدث.
  3. الاستمرار في العمل حتى عند إجراء عمليات صيانة الأجهزة.
  4. يمكن إدارة جميع الخوادم بشكلٍ سهلٍ ومركزيٍّ.
  5. اختبار أنظمة التشغيل المتعددة والتطبيقات.
  6. المساعدة في تطوير البرمجيات واختبار المتصفح.

المهارات المطلوبة:

لكي يكون المستخدم قادرًا على التعامل مع برنامج VMware يجب أن يكون على اطلاعٍ ومعرفةٍ بما يلي:
  1. نظام التشغيل Linux.
  2. المفاهيم الأساسية لـ VMWare Data Center Virtualization.
  3. الأتمتة السحابية.
  4. الشبكات الافتراضية.

مزايا برنامج VMware

يقدم العديد من المزايا منها:
  1. إمكانية تشغيل جميع التطبيقات القديمة عليه.
  2. إمكانية الوصول إلى البيانات المصابة بالفيروسات.
  3. إمكانية التصفح بشكلٍ آمنٍ تمامًا.
  4. إمكانية تشغيل أنظمة Linux بشكلٍ سهلٍ ضمن أنظمة Windows.
  5. إمكانية إنشاء سحابةٍ حاسوبيةٍ شخصيةٍ.
  6. إمكانية إعادة استخدام الأجهزة القديمة بشكلٍ سهلٍ.
  7. إمكانية إجراء جميع الاختبارات الفنية بسهولةٍ واسترداد البيانات إذا كان هناك أي ضررٍ قد لحق بها.
في النهاية يمكن القول إن برنامج VMware يعد الحل الأمثل عند الحاجة إلى تشغيل العديد من أنظمة تشغيل معًا على نفس الجهاز، بالإضافة إلى كونه خيارًا آمنًا للمستخدمين المهتمين ببياناتهم الشخصية، والأن نأتي لشرح مميزات النسخة الأخيرة.

المميزات الرئيسية لــ  VMware workstation pro v16:

مُصمم لنظام التشغيل Microsoft Windows 10 والمزيد
يعد Workstation 16 Pro أفضل طريقة لتقييم واختبار Windows 10 باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Linux. في بضع خطوات بسيطة، يمكنك بسهولة تثبيت Windows 10 في جهاز افتراضي من قرص أو صورة ISO باستخدام معالج الأجهزة الظاهرية لمحطة العمل. مع Workstation 16 Pro، يمكنك البدء في الاستفادة من أحدث ميزات Windows 10 مثل Cortan ، المساعد الرقمي الشخصي، وإمكانيات الكتابة بالحبر في مستعرض الويب Edge الجديد، أو حتى البدء في إنشاء تطبيقات Universal لأجهزة Windows 10. يمكنك حتى أن تطلب من Cortana تشغيل VMware Workstation مباشرة من Windows 10.

• بالنسبة للمؤسسات والمستخدمين التقنيين الذين يشغلون أحدث توزيعات Linux، يدعم Ubuntu 15.04 و Red Hat Enterprise Linux 7.1 و Fedora 22 وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا إنشاء برامج مراقبة متداخلة لتشغيل Hyper-V أو VMware ESXi و vSphere لبناء مختبر vSphere النهائي للتدريب وعرض العروض التوضيحية والاختبار. أضاف Workstation 16 Pro دعمًا لـ VMware Photon حتى تتمكن من البدء في بناء وتجريب تطبيق حاوية يعمل في بيئة افتراضية.

عرض رسومات ثلاثية الأبعاد قوية
يدعم الآن DirectX 10 و OpenGL 3.3 مما يوفر تجربة أكثر مرونة واستجابة عند تشغيل التطبيقات ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه الإمكانات المضافة، يمكنك الآن الوصول إلى جميع التطبيقات التي تتطلب Direct X10 مثل أداة Power Map من Microsoft لبرنامج Excel، مما يتيح لك تصور البيانات في بُعد جديد تمامًا. بالإضافة إلى ذلك يشغيل تطبيقات ثلاثية الأبعاد شديدة المتطلبات مثل AutoCAD أو SOLIDWORKS في جهاز افتراضي.

جاهز لشاشات عالية الدقة
تم تحسين Workstation 16 Pro لدعم شاشات 4K UHD عالية الدقة (3840 × 2160) لأجهزة سطح المكتب وشاشات QHD + (3200 × 1800) المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية x86 مما يوفر لك تجربة واضحة ومفصلة. يدعم Workstation 16 Pro الآن شاشات متعددة على المضيف بإعدادات DPI مختلفة حتى تتمكن من تشغيل شاشة 4K UHD الجديدة تمامًا مع شاشة 1080P HD الحالية.

إنشاء أجهزة افتراضية قوية
باستخدام Workstation 16 Pro، يمكنك إنشاء أجهزة افتراضية مع ما يصل إلى 16 وحدة معالجة مركزية (vCPU) ، وأقراص افتراضية سعة 8 تيرابايت، وذاكرة 64 جيجابايت لتشغيل تطبيقات سطح المكتب والخادم الأكثر تطلبًا في بيئة افتراضية. يمكنك إعطاء التطبيقات كثيفة الرسومات دفعة إضافية عن طريق تخصيص ما يصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الفيديو لجهاز افتراضي.

جاهز لأحدث الأجهزة
استفد من أحدث الأجهزة اللوحية المستندة إلى Intel مع مستشعرات الأجهزة اللوحية الافتراضية Workstation. استفد من أحدث أجهزة Microsoft Surface اللوحية باستخدام مقياس التسارع الافتراضي، والجيروسكوب، والبوصلة، ومستشعر الإضاءة المحيطة لمحطة العمل لتمكين التطبيقات التي تعمل في الأجهزة الافتراضية من الاستجابة عندما يتحرك المستخدم ويدور ويهز جهازه اللوحي. سواء كنت تعمل على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي أو سطح مكتب، فإن Workstation 16 Pro يدعم أحدث معالجات Intel 64 بت x86 ، بما في ذلك Broadwell و Haswell للحصول على أقصى أداء.

اتصال محسن
يستفيد Workstation 16 Pro من أحدث الأجهزة التي تدعم الصوت عالي الدقة مع صوت محيطي 7.1 و USB 3.0 وأجهزة Bluetooth مما يجعل من السهل توصيل كاميرا الويب أو سماعة الرأس أو الطابعة الجديدة بجهاز افتراضي. يدعم Workstation 16 Pro الآن USB 3.0 في نظام التشغيل Windows 7 إلى جانب Windows 8 لنقل الملفات بسرعة فائقة باستخدام أجهزة التخزين الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل Workstation 16 Pro على تحسين أداء مكالمات Skype أو Lync الجماعية داخل الأجهزة الظاهرية للضيوف حتى تتمكن من إجراء مكالمات جماعية واضحة تمامًا من أجهزتك الافتراضية.

بناء شبكات افتراضية
من خلال دعم IPv6 المحسّن ، بما في ذلك ترجمة عنوان الشبكة من IPv6 إلى IPv4 (6to4 و 4to6) ، يمكن للمستخدمين إنشاء هياكل شبكات أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى. استخدم محرر الشبكة الافتراضية Workstation 16 Pro لإضافة وإزالة شبكات IPv4 أو IPv6 الافتراضية وإنشاء تكوينات شبكات افتراضية مخصصة، مثالية لبيئات الاختبار والعرض دون التأثير على تكوين شبكة أجهزة الكمبيوتر.

الاستفادة من قوة vSphere و vCloud Air
يوفر Workstation 16 Pro اتصالات بخدمة VMware vSphere و vCloud Air مما يسمح لك بتوسيع وتوسيع أجهزتك الافتراضية في السحابة. يتيح ذلك للمهنيين التقنيين العمل مع الأجهزة الظاهرية المحلية والمستضافة على الخادم جنبًا إلى جنب لتحقيق المرونة المثلى والاستفادة من الموارد التي تتجاوز قوة جهاز كمبيوتر واحد. باستخدام Workstation 12 Pro، يمكنك سحب وإفلات الأجهزة الافتراضية بسلاسة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسحابة الداخلية التي تعمل بنظام vSphere أو ESXi أو مثيل آخر لمحطة العمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بسهولة بـ vCloud Air وتحميل وتشغيل وعرض الأجهزة الافتراضية مباشرة من واجهة Workstation 16 Pro.

واجهة المستخدم
يوفر Workstation 16 Pro للمهنيين التقنيين تحكمًا قويًا في كيفية إعداد الأجهزة الافتراضية والتفاعل معها سواء كانت تعمل محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في السحابة.

* تحميل السيريال فقط - Download Serials only

Format : TXT
Size : 801 Octet
Source : www.hawk-eye.fr
Uploaded: 15-09-2020
Password : ktama

تحميل البرنامج مع السيريال - Download the program with the serial

Format : EXE
Size : 526.7 MB
Source : www.hawk-eye.fr
Uploaded: 15-09-2020
Password : ktama


الاسمبريد إلكترونيرسالة