-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

برنامج DropPoint أحد أفضل أدوات المساعدة التي قمنا بتجربتها

يعُد من أفضل أدوات المساعدة التي قمنا بتجربتها منذُ فترة طويلة، فإذا كنت تقوم بنقل الملفات والمجلدات من مكان لآخر كثيرًا ستحتاج هذه الأداة لاختصار الوقت بدلًا من طريقة النسخ واللصق التي اعتدنا عليها في الويندوز. DropPoint يساعدك على سحب مجموعة من الملفات من مجلدات مختلفة وإفلاتها في مكان ثانٍ بضغطة واحدة وبطريقة عملية جدًا. هذه هي فكرة البرنامج باختصار، ليس هناك الكثير ليقال عن DropPoint ولكن بمجرد التجربة ستُدرك أهميته.


للبدء، قم بتشغيل البرنامج ليظهر DropPoint على هيئة نافذة عائمة أعلى الشاشة ويمكن سحبها لأي مكان تريده إذا رغبت في ذلك. الآن قم بسحب أي ملفات ووضعها داخل هذه النافذة، سواء كانت هذه الملفات من مجلد واحد أو مجلدات مختلفة، سيحفظ البرنامج كل شيء تضعه في النافذة حتى تنتقل إلى المجلد الذي تريد حفظ هذه الملفات فيه ومن ثم تبدأ بسحب الملفات من النافذة وإفلاتها داخل المجلد. افتراضيًا، يتم عمل Copy للملفات في المجلد، ولكن إذا أردت نقلهم، أي عمل Cut، فاضغط على زر Shift أثناء سحبهم إلى نافذة DropPoint.

بعد انتهاء عملية النقل/النسخ ستختفي نافذة البرنامج، ولكن يمكنك النقر على Shift + Caps Lock لإظهارها مرة أخرى حيث يظل البرنامج قيد التشغيل في الخلفية للظهور عند الحاجة، ويمكن تكرار العملية بأي عدد من المرات حسب احتياجك.

بالتأكيد DropPoint برنامج رائع للغاية، وعند استخدامه لبضعة أيام ستبدأ في اعتبار استخدامه أمرًا مفروغًا منه، متسائلاً لماذا لم يتم تطبيق هذه الميزة في نظام ويندوز حتى الآن. خاصة إذا كان عملك على الكمبيوتر يستلزم بشكل متكرر نقل/نسخ الملفات من مكان لآخر، فهذا البرنامج سيعزز إنتاجيتك وكفاءتك لا محالة. [تحميل البرنامج]
الاسمبريد إلكترونيرسالة