-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

أداة لإزالة الإعلانات والبرمجيات الخبيثة المتقدمة من جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تعشق تجربة البرمجيات الجديدة من الإنترنت، فإن Ultra Adware Killer يمكن أن تكون لك أداة هامة جدًا. في عالم التقنية، قد يكون تنزيل البرامج مهمة مثيرة، ولكن معها يأتي خطر حقيقي. يمكن أن تتسلل الإعلانات المزعجة والتغييرات غير المرغوب فيها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يفسد تجربتك.

هنا يبرز دور Ultra Adware Killer كأداة أمان رائعة. تمكّنك هذه الأداة الفعّالة من تنزيل البرمجيات بأمان وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من خلوه من الإعلانات المزعجة. يميزها السهولة في الاستخدام، حيث يمكنك ببساطة نقلها إلى محرك الفلاش USB الخاص بك واستخدامها في أي وقت.


- ميزات Ultra Adware Killer 2023 :

1- تطبيق قابل للنقل لفحص جهاز الكمبيوتر للعثور على آثار الإعلانات المزعجة : يمتاز هذا البرنامج بوظيفة مفيدة حيث لا يلزم تثبيته على الكمبيوتر المستضيف، يمكنك نسخه على محرك الفلاش USB الخاص بك وتشغيله عندما تشاء لتقييم حالة الكمبيوتر فيما يتعلق بالإعلانات المزعجة.

الجميل أيضا أن البرنامج لا يقوم بإضافة أي إدخالات جديدة إلى سجل نظام Windows، مما يضمن سرعة تشغيل الكمبيوتر وسلاسة عمله.

2- فحص حالة الإعلانات المزعجة للحساب الحالي أو الكل : بما أن هذا البرنامج مصمم لمساعدة المستخدمين في إزالة الإعلانات المزعجة من أجهزتهم، فإنه مصمم بشكل بديهي قدر الإمكان.


3- استعادة إعدادات المتصفح الافتراضية وإزالة PUPs : بمجرد اكتشاف Ultra Adware Killer لجميع آثار الإعلانات المزعجة، يمكنك بدء استكشاف السجلات المكتشفة واختيار تلك التي تريد إزالتها.

- خلاصة : يمكنك إزالة جميع PUPs (البرامج غير المرغوب فيها بشكل محتمل) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو يمكنك أيضًا إزالة جميع التخصيصات من متصفحاتك (Internet Explorer، Chrome، Firefox) إذا تم تعديلها بواسطة الإعلانات وكنت ترغب في استعادتها إلى تكويناتها الافتراضية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة