-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

تطبيق Duolingo Math لتعليم الرياضيات

يشتهر تطبيق Duolingo كأحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغات حيث يستخدمه ملايين الأشخاص من حول العالم، ولكن اليوم لدينا تطبيق مختلف من نفس الشركة وهو تطبيق Duolingo Math المتخصص في تعليم الرياضيات والحساب.
وعلى غرار تطبيق دولينجو المتخصص في تعلم اللغات يتميز Duolingo Math بأنه ممتع ومرح جدًا في التعلم حيث أن مهمة التطبيق الأساسية هو جعل الرياضيات سهلة ومسلية للجميع بما في ذلك الأطفال أو الكبار، ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من الدروس التفاعلية البسيطة والمتقدمة والتي تركز على الجوانب المختلفة من الرياضيات كما أنه يتضمن الكثير من الأنشطة والألعاب التي تساعدك على تنشيط عقلك.


هناك مكونان رئيسيان للتطبيق : منهج رياضيات على المستوى الابتدائي يتناول موضوعات الفصل الدراسي ودورة تدريبية للدماغ تستهدف البالغين ، مع مواضيع أكثر تقدما والتركيز على تحسين مهارات الرياضيات العقلية. يغطي الأول مواضيع مثل الضرب والقسمة والكسور والكسور العشرية والمساحات والهندسة والقياسات. ويحتوي جانب ثاني يقوم بتدريب الدماغ على مواضيع مماثلة مع تمارين أكثر صعوبة.

أجرى Duolingo دراسة استقصائية حول قلق الرياضيات. ووجدت الدراسة أن 93 في المئة من البالغين في الولايات المتحدة عانوا من بعض القلق بشأن الرياضيات، في حين أن حوالي نصف طلاب المدارس الثانوية لديهم "قلق كبير جدا من الرياضيات".

التطبيق متاح على iPhone و iPad وبعض أجهزة iPod Touch وهو باللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي. لم تكشف الشركة عن موعد إتاحتها على Android.
الاسمبريد إلكترونيرسالة