-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

سكربت جديد لتشفير الملفات وحمايتها بشكل احترافي.... مع دعم فني.

كل واحد منا لديه بعض الملفات والمجلدات التي نعتبرها خاصة. يمكن أن تكون أي شيء وثائق ملفات العمل أو صور مع الأصدقاء والعائلة... هذه الملفات تكون حساسة ولا نريد أن يراها أشخاص آخرين عند استخدامهم لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا. فالاطلاع على مثل هذه الملفات قد يسبب الاحراج ...

الحل الوحيد القابل للتطبيق هو تخزين هذا المحتوى في مجلد محمي بكلمة مرور بحيث لا يتمكن سوى الأشخاص الذين يعرفون كلمة المرور الخاصة بالمجلد من الوصول إليه. هناك العديد من برامج تأمين المجلدات المتوفرة عبر الإنترنت ولكن المشكلة هي أن معظم تلك البرامج الجيدة مدفوعة. كما أن استخدامك لمثل هذه البرامج سيثير الشبهة بتوفرك على ملفات حساسة وسيشجع الأشخاص على محاولة الوصول اليها.
حماية الملفات
صورة الكود السكربت الجديد لتشفير الملفات وحمايتها بشكل احترافي
لكن Lock File Ktama يمكنك من تخزين هذه المعلومات في مجلد مخفي. ولا يمكن لأي شخص في الوصول الى محتويات المجلد المخفي. فهو لا يحتاج إلى التثبيت. بل برنامج محمول سريع وسهل الاستخدام فقط انقر على ملف Lock File Ktama وسوف يبدأ البرنامج في التشغيل. لقد أنشأت هذا البرنامج رغبتا مني في مساعدة الأخرين القليلوا الخبرة في هذا المجال لتأمين بياناتهم من أطفال الهاكرز.

Lock File Ktama هو سكربت يقدم لكل مستخدم مجلد محمي يمكن فتحه فقط عن طريق إدخال كلمة المرور الصحيحة للملف. وخلافا لمعظم البرامج الأمنية الموجودة، حامي الملفات هذا صغير الحجم (256ko تقريبا) وهذا يعطيه ميزة إضافية في سرعة اشتغاله وتنفيذ الأوامر عليه. كما أنه برنامج محمول، يمكنك إخفائه أو حتى حذفه بعد حماية المجلد الخاص بك... وبعدها لن يستطع أي أحد من الوصول الي معلوماتك أو حتى يفكر في أنك تستخدم أي برنامج لحماية ملفات مهمة على حاسوبك. وكلما كنت في حاجة للوصول إلى الملفات المحمية، يمكنك إعادة تحميل البرنامج من موقعي أو من مكان أخر على حاسوبك، وشغل السكربت وأدخل كلمة المرور للملف المخفي الخاصة بك وبهذا تكون قد أخفيت بياناتك بشكل جيد.

كما قمت بإضافة خيار المساعدة Help في حالة نسيان كلمة السر

قمت بأنشاء باب خلفية في حالة نسيان كلمة السر من خلال خيار Help لأن نسيان كلمة السر يعني فقدان البيانات تماما لأنك لن تستطيع ارجاعها كما شاهدت في الفيديو

لذلك قمت بوضع هذا الخيار تفاديا لفقدان أحدكم لملفاته المهمة بسبب نسيان كلمة السر كل ما عليك فعله إذا نسيت كلمة السر قم بأرسال الكود المشفر لي على حسابي في الفاسبوك www.facebook.com/zakariya.aytamran أو البريد الالكترونيzakariya.aytamran@gmail.com وأنا سأعمل على فك تشفيره لكشف كلمة السر الخاصة بك وارسالها لك مجددا.

Download Link | رابط التحميل :
قم بالضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا ---- Password file | كلمة سر الملف : ktama -----
رابط الشرح بالفيديوا :

الاسمبريد إلكترونيرسالة