-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

أهم مواقع البحث التي تضمن لك الخصوصية

بات من الشائع في الوقت الحالي الحديث عن الخصوصية وأصبح أمرًا ضروريًا يشغل بال الكثيرين… وفى هذا المقال سنسرد أهم محركات البحث التي تحافظ على الخصوصية ولا تتعقب بحثك.

DuckDuckGo

محرك بحث أمن جدا ولا يتعقب بحثك بالإضافة أنه يقدم نتائج بحث جيدة للغاية ، وكان الهدف من إنشائه
المحافظة على سرية البحث وعدم تعقب بحث المستخدمين، بالإضافة أنه يمنع من ظهور الإعلانات في نتائج البحث ، و عمليات البحث عليه تتخطى 10 مليون عملية بحث يومياً
رابط الموقع : https://duckduckgo.com/

Startpage
محرك بحث قوى للغاية لأنه يقدم نتائج دقيقة ويحافظ على خصوصيتك وهو البديل الأنسب لجوجل حيث يقدم نفس النتائج الخاصة بالبحث في جوجل بالإضافة أنه يمنع ظهور الإعلانات ويمكنك إضافته للمتصفحات، ويتيح لك التصفح من خلال proxy server الذي يساعد على حمايتك من المواقع التي تحاول تحديد IP الخاص بك ومكان تواجدك
رابط الموقع : https://www.startpage.com/

WolframAlpha
محرك بحث قوى يستخدم في الحسابات والعمليات الرياضية ويقدم نتائج دقيقة للغاية، وكان الهدف من إنشائه هو تقديم المعرفة، ويستخدم خوارزميات مدمجة به ويقدم معلومات جيدة عن الحسابات والناس والموارد المالية والصحة والطب والموسيقى و غيرها.
رابط الموقع: http://www.wolframalpha.com/

Privatelee
ليس هناك ما يذكره عنه إلا أنه يحافظ على سرية البحث وعدم تعقب المستخدمين ويقوم بفلترة النتائج ويقدم لك ‘PowerSearch‘ commands تساعدك على البحث فيه ومدعوم بواسطة Qrobe.it
رابط الموقع : https://privatelee.com/

Yippy

يساعدك في فلترة النتائج طبقاً لتصنيفها ويمنع ظهور أي نتيجة غير مناسبة، وعلى عكس بعض محركات البحث فهو يتيح لك البحث في أنواع مختلفة من المحتوى مثل الصور والأخبار والويب والمدونات والبيانات الحكومية ويتيح لك رؤية الصفحات cached pages مثل جوجل ، بالإضافة أنه لا يظهر الإعلانات .
رابط الموقع: http://yippy.com/

Hulbee
محرك بحث أمن للغاية ويقدم نتائج للبحث فورية ولا يقوم بتسجيل بحثك ولا مكان تواجدك ، ويساعد على تقديم معلومات ذكية ولا يقوم بتخزين معلومات تشمل تفاصيل خاصة بالزوار .
كل عملياتك بحثك مشفرة ضد middle attacks أيضاً ، ويتيح لك خيار رائع باختيار أقرب منطقة لنتائج البحث الخاصة بك وبإمكانك بعد الانتهاء عمل clear your activity لتجنب أي تعقب لمعلومة خاص بك .
رابط الموقع : https://hulbee.com/

Gibiru
محرك غير خاضع للرقابة تماماً ويمنع أخذ أي بيانات عن المستخدم ، وهو أسرع من باقي محركات البحث الأخرى الآمنة لأنه يستخدم Google Custom Search كخدمة ويقوم بإزالة كل طرق التعقب الخاصة بجوجل .
رابط الموقع : https://anonymous-gibiru.com/

Disconnect Search
أنه شبيه ب Gibiru فهو يستعين في بحثه بمعظم محركات البحث الرئيسية مثل جوجل وياهو وبنج ولكن يحافظ على بحثك والIP الخاص بك ولا يقوم بتعقبك ويتيح لك أيضاً إمكانية البحث عن طريق المكان ، ويقدم لك نتائج دقيقة بناء على المعلومات التى قمت بتقديمه له.
رابط الموقع : https://search.disconnect.me/

Lukol
محرك بحث يستخدم proxy server فهو يقدم نتائج لبحثك من جوجل ، ويحافظ على خصوصيتك ومنع تعقبك. ويعتبر من أفضل محركات البحث في الحفاظ على الخصوصية عن طريق حمايتك من المواقع المضللة والغير مناسبة و يضمن لك الحفاظ على هويتك بشكل كامل .
رابط الموقع: http://www.lukol.com/

MetaGer
عمليات البحث عليه لا يمكن تعقبها ويتمتع بالسرية التامة، ويستخدم proxy server أيضاً فإمكانك فتح أي لينك من خلال نتائج البحث ويحافظ على IP الخاص بك ويجعله مخفي عن خادم هذا الموقع destination server.
ولا يتعقب كلمات بحثك عليه keywords؛ فهو يحميك من الإعلانات المزعجة وشن الهجمات الخبيثة ، واللغة الافتراضية الخاصة به هي اللغة الألمانية.
رابط الموقع : https://metager.de/en
الاسمبريد إلكترونيرسالة