-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

إدارة استهلاك الإنترنت وإعادة ضبطه في نظام Windows 10

في نظام التشغيل Windows 10، تم تضمين مراقب مدمج لاستخدام الشبكة، والذي يعتبر بالفعل وسيلة مفيدة لمراقبة استهلاك الأنترنيت. يمكن للمستخدمين الحصول على نظرة سريعة وبسيطة عن استخدام الأنترنيت عن طريق فتح قائمة الإعدادات والانتقال إلى قسم الشبكة والإنترنت، ثم النقر على "استخدام البيانات". هنا، يمكن رؤية رسم بياني يعرض كمية الأنترنيت المستخدمة عبر أنواع الاتصالات المختلفة خلال الـ 30 يومًا الماضية.


هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يملكون خطط أنترنيت محدودة. ومن خلال النقر على الرابط الصغير تحت الرسم البياني والمسمى "تفاصيل الاستخدام"، يمكن الحصول على نظرة أكثر تفصيلًا.


ومع ذلك، لا يوجد خيار لإعادة ضبط أو مسح استخدام بيانات الأنترنيت، مما يعني أنه لا يمكن عرض استخدام البيانات للشهر الحالي. يُفضل للعديد من المستخدمين الذين يعتمدون على خطط بيانات محدودة إعادة ضبط أو مسح "معطيات الاستهلاك" في بداية كل شهر.


ولحسن الحظ، يمكن إعادة ضبط أو مسح استخدام بيانات الشبكة باستخدام تطبيق صغير وقابل للنقل يُسمى "Reset Data Usage". للقيام بذلك، ما عليك سوى استخدام زر "Reset Data Usage"، دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الحاسوب أو التبديل إلى وضع الآمان أو تسجيل الخروج.


ومن أجل حفظ إحصائيات استخدام الأنترنيت الحالية، يمكن استخدام قائمة "Backup Manager". هذه القائمة تحتوي على أربعة خيارات : "Restore، Crate، Delete، Data Usage"، حيث يمكن إنشاء نسخة احتياطية واستعادتها في أي وقت.


وأخيرًا، إذا كانت هناك أية مشاكل في عرض استخدام بيانات الأنترنيت على جهاز الحاسوب الخاص بك، يمكن لزر "Restore" مساعدتك في إصلاح مشكلة عرض استخدام بيانات الأنترنيت بسهولة.

""قم بتحميل الأداة من هنا برابط مباشر""
الاسمبريد إلكترونيرسالة