-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

تفعيل برنامج VMware Workstation Pro v17 مجانا

برنامج VMware Workstation هو برنامج مثير للإعجاب يسمح لك بتشغيل أنظمة تشغيل متعددة ومختلفة على كمبيوتر واحد دون التأثير على استقرار النظام. ويوفر للمستخدمين القوة، ومسؤولي النظام والمطورين مع كل القدرات اللازمة لتشغيل واختبار أنظمة تشغيل مختلفة متعددة على نفس جهاز الكمبيوتر.
يمكّنك VMware Workstation من تشغيل عدة أجهزة ظاهرية أو وهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا التطبيق الافتراضي القوي يسمح بإجراء اختبارات مكثفة بالإضافة إلى تطوير تطبيقات فئة الخادم الشبكية المعقدة. وهو محرك قوي جدا يجعل من السهل جدًا على المطورين إدخال البنية التحتية الافتراضية لشركة ما وتعزيز الإنتاجية. عملية تثبيت بسيطة جدًا ومباشرة وتتطلب منك إما تحديد وضع نموذجي أو مخصص. وويأتي احر اصدار مع واجهة مستخدم جديدة كليا ومحدثة بسيطة ومنظمة بشكل جيد والتي تحتوي على لوحة رئيسية تتضمن اختصارات لأهم المميزات.

{1} - واجهة المستخدم
يوفر VMware Workstation للمهنيين التقنيين تحكمًا قويًا في كيفية إعداد الأجهزة الافتراضية والتفاعل معها سواء كانت تعمل محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في السحابة. تشتمل واجهة VMware Workstation على قوائم مبسطة ، وصور مصغرة حية، وعلامات تبويب، وشاشات تفضيلات، ومكتبة افتراضية مع إمكانية البحث، مما يتيح لك عرض الأجهزة الافتراضية والوصول إليها بسرعة مما يوفر وقتًا ثمينًا.

{2- جاهز لشاشات عالية الدقة
تم تحسين VMware Workstation لدعم شاشات 4K UHD (3840 × 2160) عالية الدقة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وشاشات QHD + (3200 × 1800) المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية x86 مما يوفر لك تجربة واضحة ومفصلة. يدعم VMware Workstation الآن شاشات متعددة على المضيف بإعدادات DPI مختلفة حتى تتمكن من تشغيل شاشة 4K UHD الجديدة تمامًا مع شاشة 1080P HD.

{3- بناء شبكات افتراضية
من خلال دعم IPv6 المحسّن، بما في ذلك ترجمة عنوان الشبكة من IPv6 إلى IPv4 (6to4 و 4to6)، يمكن للمستخدمين إنشاء هياكل شبكات أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى. استخدم محرر الشبكة الافتراضية VMware Workstation لإضافة وإزالة شبكات IPv4 أو IPv6 الافتراضية وإنشاء تكوينات شبكات افتراضية مخصصة، مثالية لبيئات الاختبار والعرض دون التأثير على تكوين شبكة أجهزة الكمبيوتر.

{4- استفد من قوة vSphere و vCloud Air
يوفر VMware Workstation اتصالات بخدمة VMware vSphere و vCloud Air مما يسمح لك بتوسيع نطاق أجهزتك الافتراضية في السحابة. يتيح ذلك للمهنيين التقنيين العمل مع الأجهزة الظاهرية المحلية والمستضافة على الخادم جنبًا إلى جنب لتحقيق المرونة المثلى ، والاستفادة من الموارد بما يتجاوز قوة جهاز كمبيوتر واحد. باستخدام VMware Workstation، يمكنك سحب الأجهزة الافتراضية وإفلاتها بسلاسة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسحابة الداخلية التي تعمل بنظام vSphere أو ESXi أو مثيل آخر لمحطة العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بسهولة بـ vCloud Air وتحميل وتشغيل وعرض الأجهزة الافتراضية مباشرة من واجهة VMware Workstation.

{5- عرض رسومات ثلاثية الأبعاد قوية
يدعم VMware Workstation الآن DirectX 10 و OpenGL 3.3 مما يوفر تجربة أكثر مرونة واستجابة عند تشغيل التطبيقات ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه الإمكانات المضافة، يمكنك الآن الوصول إلى جميع التطبيقات التي تتطلب Direct X10 مثل أداة Power Map من Microsoft لبرنامج Excel، مما يتيح لك تصور البيانات في بُعد جديد تمامًا. بالإضافة إلى ذلك يكن للـ VMware Workstation تشغيل تطبيقات ثلاثية الأبعاد شديدة المتطلبات مثل AutoCAD أو SOLIDWORKS في جهاز افتراضي.


مفاتيح الترخيص :

CF110-06F8H-H813Z-6DZZE-M20E0
GG510-6MED5-08DAY-6YY7G-NFKE6
AY300-DGZ1M-M8DAY-QMZZG-PKUEF
GC190-0KXD2-M88RZ-9ZQGV-NGKR4
الاسمبريد إلكترونيرسالة