-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

ماهي أداة Flipper Zero ؟

الأداة التي تُدعى Flipper Zero. تتوفر بها العديد من الخدمات التي إن تم استخدامها بالشكل الغير مصرح به فأنت ستكون بشكل فعلي تجري جريمة بشكل تقني و مطلوب لدى الشرطة بسبب ارتكابك لجرم بأدوات إلكترونية هنا نقصد أداة Flipper Zero، التي ستتمكن من خلالها انتحال الترددات الاسلْكيّة التي تمكنك من الولوج لأمكان غير مصرح بها الا لحاملين هذه البطاقة التي يتم منحها لأشخاص معنين ومصرح لهم بالدخول الى هذه الأماكن.

ماهي أداة Flipper Zero ؟

لنشرح هذا بشكل مبسط هناك تقنية يتم استخدامها في الشركات و المصارف و المؤسسات تُدعى تقنية RFID المقصود من هذه التقنية توفير حماية و إغلاق لمكاتب او خزانات بواسطة وسيلة تشفير تعمل بشكل موجات ترددية يتم منح كل موظف بطاقة توجد بها شيفرة فك تشفير هذه التقنية ليتم التحقق أنه الشخص المصرح به فعلاً هوا الذي قد ابرز هذه البطاقة و من خلالها يتم فتح الخزانة او الأبواب التي تعتمد على تقنية RFID.

ماهي أداة Flipper Zero ؟

هنا أداة Flipper Zero تقوم بنسخ كود فك التشفير الموجود في بطاقة الموظف ليتم تخزينها على الأداة عندها يُمكن من خلال أداة Flipper Zero الولوج الى الخزانة بشكل سهل جداً وكأنها تملك البطاقة المتواجدة لدى الموظفين المسموح لهم بالولوج الى هذه الخزانة او المكاتب التي تستخدم تقنية RFID في انظمة الحماية و التحقق.

ماهي أداة Flipper Zero ؟

بتأكيد اغلبنا يعلم أنه هناك أداة تُدعى Yubico تُمكنك من استخدام ميزة التحقق بخطوتين على هيئة USB يتم ادخاله في الحاسوب ليتم التحقق منك كما يمكن استخدام ميزة التحقق بخطوتين بواسطة USB على فيسبوك واغلب المنصات هنا أداة Flipper Zero يُمكنها انتحال USB Two Factor.

الذي يوفر لك تحقق بخطوتين يمكن استخدام Flipper Zero في فتح الحسابات على جميع المنصات او حتى الأجهزة التي تستخدم USB Two Factor فقط ستكون بحاجه الى تمرير أداة USB على أداة Flipper Zero ليتم بشكل بسيط جداً اخد مفاتيح المصادقة او شيفرة المصادقة ليتم عندها استخدام أداة Flipper Zero في فتح و تخطي التحقق بخطوتين وكأنه فعلاً تم استخدام USB الحقيقي.

ماهي أداة Flipper Zero ؟

العديد من الخدمات التي بشكل فعلي ستكون مدمرة و منتهكة لخصوصية الأفراد او المؤسسات إن تم استخدامها بشكل غير قانوني مثل فتح السيارات او اخد معلومة البطاقة الائتمانية او حتى التجسس او الانتحال بواسطة سرقة ترددات RFID التي تستخدم في أغلبية التقنيات اللاسلكية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة