-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

أحصل على الميزات اللازمة للحصول على أفضل تجربة ويب مع برنامج AdGuard

برنامج فريد من نوعه يحتوي على جميع الميزات اللازمة للحصول على أفضل تجربة ويب، إنه مانع للإعلانات. ويتيح لك الاستمتاع الكامل بالإنترنت دون أي تشتيت. شاهد مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها، وتصفح مواقع الويب بحثا عن محتوى وليس الكثير من اللافتات. يمنحك Adguard حرية الاختيار ويحفظ أعصابك.

ما الجديد؟

حل مشكلة عدم توافق البرنام مع برنامج Emsisoft

حل مشكلة حقل نص البريد الإلكتروني في نافذة الدعم

حل مشكلة في بدء تشغيل الحماية

تعريب تلميحات أدوات أزرار النوافذ


ملامح الحظر : يحظر AdGuard جميع أنواع الإعلانات. النوافذ المنبثقة وإعلانات الفيديو واللافتات وما شابه ذلك - ستختفي جميعا. نظرا لتصفية الخلفية غير الملحوظة والمعالجة التجميلية ، كل ما ستراه هو صفحات نظيفة تحتوي على المحتوى الذي جئت من أجله.


تصفح الويب الآمن : الحماية من التصيد الاحتيالي ومواقع الويب الخطرة والتشويه (الإعلانات الضارة). يتحقق AdGuard من كل صفحة مقابل قاعدة بياناتنا بحثا عن أي محتوى ضار ويحظر الطلبات الواردة من تلك التي يحتمل أن تكون خطرة.


حماية الخصوصية : يحارب جميع أجهزة التتبع والأنظمة التحليلية التي تتجسس عليك. يحظر البرنامج ملفات تعريف ارتباط الجهات الخارجية التي يمكنها إخفاء عنوان IP الخاص بك ويوفر وفرة من الميزات الأخرى لحماية بياناتك الشخصية.


الرقابة الأبوية : يحمي AdGuard أطفالك عبر الإنترنت. فهو يحظر الوصول إلى مواقع الويب غير المناسبة، ويزيل المواد الفاحشة من نتائج البحث، ويوفر للآباء قائمة سوداء قابلة للتخصيص لتخصيص تجربة الويب الأكثر أمانا لأطفالهم.


حماية بياناتك : كل شيء على شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر يحاول سرقة البيانات الخاصة بك. يحتوي AdGuard على وحدة مخصصة لمنع حدوث ذلك.


تنكر على الإنترنت : بدلا من مجرد إخفاء ملفك الشخصي عبر الإنترنت، يمكنك تغييره ليظهر كشخص آخر ويتصفح بشكل مجهول.


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة