-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

كيفية إزالة معلوماتك الشخصية من الإنترنت

إذا سبق لك البحث عن شخص ما على الويب ، فإن ما توصل إليه في نهاية المطاف هو البيانات المستقاة من المعلومات التي يمكن الوصول إليها بشكل عام . مواقع الويب التي تحتوي على هذه البيانات - أرقام الهواتف والعناوين والسجلات والتاريخ الإجرامي وما إلى ذلك.


إلا أن دمج هذه المعلومات في مكان واحد يمكن أن يجعل الناس غير مرتاحين. معظم مستخدمي مواقع البحث الشعبية يستخدمون ببساطة المعلومات التي تعد مسألة عامة ، ومع ذلك ، فإن هذه البيانات كانت غامضة إلى حد ما بسبب صعوبة قيام شخص ما بتجميع هذا الكم من المعلومات عن شخص ما.

المواقع التالية لا تقوم بأي شيء غير قانوني. هذه كلها معلومات عامة. تعمل المواقع التي تقوم بمقارنة هذه المعلومات كمحركات بحث للبيانات العامة . نحن جميعًا نثر قطعًا صغيرة من معلوماتنا الشخصية في كل مكان في الحياة الواقعية وعلى الإنترنت ، ولكن بما أنها منتشرة وتتطلب جهداً للوصول إليها ، فهذا يمنحنا مستوى معينًا من الخصوصية. يمكن أن يؤدي جمع كل هذه المعلومات في مكان واحد وجعل الوصول إليها سهل يثير مخاوف خطيرة تتعلق بالخصوصية.

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على كيفية اختيار عشرة من أشهر المواقع للتحقق من الأشخاص وخلفياتهم. بدون الحاجة إلى دفع ثمن إزالة معلوماتك.

ملاحظة : لا تؤدي إزالة بياناتك من مواقع الويب هذه إلى تعذر الوصول إليها عبر الإنترنت؛ وسيظل الشخص الذي يعرف ما يفعله قادرًا على العثور على هذه المعلومات، ولكنه سيكون بالتأكيد أكثر صعوبة في تعقبها.

إذا كنت تريد إزالة كل آثار هويتك من أي مكان على الويب، فمن المستحيل تقريبًا معرفة مقدار المعلومات المجانية المتاحة لأولئك الذين يرغبون في البحث عنها.




لإزالة معلوماتك من Radaris ، ابحث عن الشخص الذي تبحث عنه وانقر على سهم القائمة المنسدلة (بجوار الاسم). انقر فوق "إزالة" ثم اتبع التعليمات التالية: "إذا كنت ترغب في عدم عرض بعض المعلومات ، يرجى التحقق من السجلات أدناه (حتى 3 سجلات). يرجى ملاحظة أن Radaris يعمل بشكل مشابه لمحركات البحث. المعلومات التي تراها على Radaris يتم البحث عنها على المصادر المتاحة للجمهور، ولا يؤدي حظر المعلومات في Radaris إلى إزالة البيانات من مصادرها الأصلية. "





Spoke هو موقع ويب منظم يسرد معلومات عن الشركات والأفراد. يمكن للمستخدمين منع المعلومات الخاصة بهم بالنقر فوق ارتباط " منع" الموجود في أسفل أي صفحة "ملف تعريف تلفاز". ينقلك النقر فوق هذا الارتباط إلى نموذج اتصال حيث ترسل عنوان URL للملف الشخصي الذي ترغب في منعه ، وتقدم بريدًا إلكترونيًا مرتبطًا بهذا الملف الشخصي حتى يتمكن تطبيق Spoke من تأكيد طلب المنع. بمجرد تأكيد ، يجب أن يتم منع الصفحة.

ملاحظة : يستخدم برنامج "تكلم" لإنشاء صفحة مخصصة لكيفية قمع (حجب) معلوماتك في قاعدة البيانات الخاصة بها، ومع ذلك، تمت إزالة هذه الصفحة، لذا يجب توخي الحذر عند استخدام هذا الموقع، وتأكد من قراءة سياسة الخصوصية للشركة.




يتيح لك بحث الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية ملء هذا النموذج ومراجعة المعلومات التي جمعوها عنك. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضًا الكتابة إلى USA People Search باستخدام نموذج الاتصال هذا.

على السطح، يُرجع بحث الأشخاص في USA People Search الى الحاجة لمعرفة أسماء الأشخاص الذين قد يكونون مرتبطين بهم، ومع ذلك فهذه المعلومات معيبة ويمكن أن تتضمن أشخاصًا ليس لهم علاقة أو ارتباط بهم. ولجمع معلومات أعمق، سيتعين على المستخدمين دفع رسوم للسجلات الأخرى، بما في ذلك السجلات العامة عنهم.





يوفر White Pages تعليمات إلغاء الاشتراك ذات الصيغة الغريبة بحيث يخبرك انك إذا أردت "إيقاف جمع المعلومات المتعلقة باستخدام منتجاتنا وخدماتنا، سيتعين عليك التوقف عن استخدامها." كما يمكنك اختيار أن يتم استبعادك من تضمين جهة خارجية على موقعها.




PrivateEye.com هو تطبيق آخر يتطلب نموذجًا معبأً يتم إرساله مع التحقق من العناوين السابقة:

جاءة الرسالة من الموقع على الشكل التالي وهي تختصر كل شيء "نحن نقدر خصوصيتك، وعند الطلب، يمكن منع سجلاتك من الظهور في العديد من نتائج البحث لدينا، ولكن ليس جميعها. ما لم يتطلب القانون غير ذلك ، فإننا لن نقبل سوى طلبات إلغاء الاشتراك مباشرة من الفرد الذي تكون معلوماته يتم إلغاء الاشتراك ونحتفظ بالحق في رفض جميع طلبات التعطيل الأخرى، ولا يمكننا إزالة أي معلومات عنك من قواعد البيانات التي تشغلها أطراف ثالثة، ولا يمكننا حظر سجلاتك من أي مواقع ويب أخرى ، قواعد البيانات ليست تحت سيطرتنا، ولإزالة سجلاتك، يُرجى ملء النموذج. "





موقع Intelius هو واحد من أكثر مواقع البحث عن أشخاص من قبل أشخاص أخرين وللإشارة يدفعون مقابل تلك المعلومات على الإنترنت اليوم. كما تمت الإشارة سابقًا ، يتم جمع كل المعلومات التي يتم جمعها من Intelius وغيرها من الخدمات المدرجة هنا من السجلات العامة التي يمكن الوصول إليها بحرية، كلنها أكثرا تجميعا ودقة، ومن أجل الانسحاب من Intelius ، اتبع الخطوات الموضحة في هذه الصفحة.





موقع Zabasearch هو محرك بحث شعبي للغاية، وكذلك مثير للجدل إلى حد ما بسبب كمية المعلومات التي يمكن العثور عليها هنا.

وهنا نضع لكم توضيح من الموقع للمعلومات المطلوبة لحجب المعلومات الشخصية عنك من الموقع :"لكي يقوم ZabaSearch" بإلغاء اشتراك "المعلومات العامة الخاصة بك من أن تكون قابلة للعرض على موقع ZabaSearch، نحتاج إلى التحقق من هويتك ونحتاج إلى إثبات هوية الفاكس. يمكن أن يكون إثبات الهوية عبارة عن بطاقة هوية صادرة عن الدولة أو رخصة قيادة. إرسال نسخة من رخصة قيادتك وإرسال نسخة من رخصة القيادة ورقم رخصة القيادة ، ونحتاج فقط إلى رؤية الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد، ولن نستخدم هذه المعلومات إلا لمعالجة طلب إلغاء الاشتراك الخاص بك ، الرجاء إرسال فاكس إلى 425 -974-6194 والإنتظار لـ 4 إلى 6 أسابيع لمعالجة طلبك. "



تقدم PeekYou نموذجًا بسيطًا عبر الإنترنت يمكنك ملؤه من أجل إزالة معلوماتك من دليلها ، ولكن تأكد من قراءة النسخة المطبوعة:

"أتفهم أن إزالة المعلومات من موقع peekyou لا تشكل إزاحة (إزالة) من الإنترنت، وأن معلوماتك قد تظل متوفرة على مواقع ويب عامة أخرى. لذلك، إفهم أن معلوماتك قد تعود إلى الظهور على peekyou إذا لم تتخذ خطوات للحد من إعدادات الخصوصية على مواقع ويب أخرى أو إزالة معلوماتك من تلك المواقع. "
الاسمبريد إلكترونيرسالة