-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

أداة متطورة تسمح لك بتشفير النص العادي داخل صورة نقطية

كيف يعمل البرنامج  ؟

يقوم البرنامج أثناء التشفير بتعديل تظليل البكسل الفردي للصورة، وبهذه الطريقة يستطيع تضمن المعلومات النصية داخلها. هذه التعديلات على الصورة صغيرة جدا بحيث لا يمكنك إدراك تأثيرها على الصورة بالعين إطلاقا.

BitCrypt free v2.1

الجميل في الأمر أن هذا النوع من التشفير يجعل من الصورة تبدو عادية دون إحداث أي تغيير يذكر، لكن الحقيقة ان الصورة تحتوي على نص مشفر. بالاضافة الى هذا كله، يعتمد التشفير الفعلي على خوارزمية ترميز معقدة جدا مما يجعل من الصعب جدا كسرها. لذا يمكنك استخدام البرنامج من أجل تخزين المعلومات الحساسة، وكذلك مناسبة جدا للمراسلات السرية للغاية.

BitCrypt free v2.1

تتمحور القوة الرئيسية للبرنامج حول قدرته على إخفاء المعلومات عن أي مراقب غير مصرح به. فالتشفير غير مرئي، والنص المشفر لا يبدو موجودا في الصورة لأن الصورة تبدو عادية. حتى البرامج والتقنيات الحوسبية الفائقة والمتخصصة في كشف هذه الانواع من الرسائل المشفرة لن تستطيع كسر تشفيرها.
 
هذه ليست تقة منا، بل يرجع الفضل إلى مولدات الأرقام العشوائية المطبقة على الصورة حتى قبل حدوث التشفير الفعلي. حيث يتم تشويه الصورة أولا قبل كتابة النص المشفر عليها، وإخفاء مواقع النقاط التي تحمل البيانات المشفرة الفعلية.




الاسمبريد إلكترونيرسالة