-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

كيف تختار VPN؟

أفضل طريقة للبقاء آمنًا عند استخدام شبكة Wi-Fi العامة هي استخدام حل VPN، مثل Norton Secure VPN، المتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Apple Mac. فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب طرحها عند اختيار مزود VPN.

هل يحترمون خصوصيتك ؟

الهدف من استخدام VPN هو حماية خصوصيتك ، لذلك من الضروري أن يحترم مزود VPN خصوصيتك أيضًا. يجب أن يكون لديهم سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أنهم لا يتتبعون أو يسجلون أنشطتك عبر الإنترنت أبدًا.

هل يقومون بتشغيل أحدث بروتوكول ؟

يوفر OpenVPN أمانًا أقوى من البروتوكولات الأخرى ، مثل PPTP.

هل يضعون حدودًا للبيانات ؟

اعتمادًا على استخدامك للإنترنت ، قد يكون النطاق الترددي عاملاً حاسمًا كبيرًا بالنسبة لك. تأكد من أن خدماتهم تتوافق مع احتياجاتك عن طريق التحقق لمعرفة ما إذا كنت ستحصل على نطاق ترددي كامل وغير محسوب بدون قيود على البيانات. تذكر أن بعض الحزم قد لا تكلفك المال ، ولكنك ستخضع لإعلانات متكررة بدلاً من ذلك.

أين توجد الخوادم ؟

حدد مواقع الخادم المهمة بالنسبة لك. إذا كنت تريد أن تظهر كما لو كنت تدخل إلى الويب من منطقة محلية معينة ، فتأكد من وجود خادم في هذا البلد.

هل ستتمكن من إعداد وصول VPN على أجهزة متعددة ؟

إذا كنت مثل المستهلك العادي ، فأنت تستخدم ما بين ثلاثة وخمسة أجهزة. من الناحية المثالية ، ستكون قادرًا على استخدام VPN على كل منهم في نفس الوقت.

ماذا يحدث إذا تعطل VPN ؟

تأكد من أن مزود الخدمة الخاص بك ينفذ نظام مفتاح القفل في حالة الفشل. هذا يعني أنه سيتم إغلاق اتصالك تلقائيًا ولن يكون افتراضيًا إلى اتصال إنترنت غير آمن إذا حدث خطأ ما.
الاسمبريد إلكترونيرسالة