-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

قم بتحرير الذاكرة من تطبيقات عديمة الفائدة لزيادة السرع

معظم مستخدمي الكمبيوتر لديهم تطبيقات معروفة وغير معروفة تعمل في الخلفية التي تشغل الذاكرة الفعلية للكمبيوتر الخاص بك وبالتالي تؤثر على أدائه. كما أن بعض التطبيقات لا تقم بتحرير الذاكرة بعد إغلاقها.


لذلك سيساعدك محسن الذاكرة Wise Memory Optimizer على تحسين الذاكرة الفعلية لتعزيز أداء الكمبيوتر الشخصي بثلاث خطوات.

  1. تحرير الذاكرة من بعض التطبيقات عديمة الفائدة.
  2. إلغاء تجزئة الذاكرة لتعزيز الأداء.
  3. زيادة الذاكرة الحرة.

واجهة مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام


يقوم محسن الذاكرة Wise Memory Optimizer بحساب وعرض الذاكرة المتوفرة والإجمالية للكمبيوتر تلقائيا، بالإضافة إلى مخطط دائري. يمكنك التعرف على استخدام ذاكرة الكمبيوتر آنيا. وبنقرة واحدة على زر "تحسين الآن" ، يمكن للبرنامج تحرير الذاكرة في عدة ثوان. فواجهة المستخدم البديهية هذه تجعل من السهل حقا استخدامها لكل من المبتدئين والخبراء على حد سواء.


الضبط التلقائي وتحسين ذاكرة الوصول العشوائي


يمكنك تمكين وضع التحسين التلقائي عندما تنخفض ذاكرة الكمبيوتر المتوفرة إلى أقل من قيمة يمكنك تحديدها، وجعل محسن الذاكرة Wise Memory Optimizer يعمل حتى عندما تكون وحدة المعالجة المركزية خاملة، بالإضافة إلى ضبط مقدار الذاكرة التي تريد تحريرها. مما سيحسن من ذاكرة الكمبيوتر تلقائيا في الخلفية.


البرنامج جلا يستهلك وحدة المعالجة المركزية ويأتي مع نسخة محمولة


يتطلب التطبيق كمية منخفضة جدا من ذاكرة وحدة المعالجة المركزية والنظام، لديه وقت استجابة جيد وينتهي بسرعة من مهمة التحسين. والأفضل من ذلك أن لديه نسخة محمولة. يمكنك إسقاط ملفات البرنامج في أي مكان على القرص الصلب أو محرك أقراص فلاش وتشغيله على أي جهاز كمبيوتر دون عمليات تثبيت مسبقة.


خال تماما ومتوافق تماما مع جميع إصدارات ويندوز


برنامج Wise Memory Optimizer مجاني ، يمكن لأي مستخدم تنزيله مجانا والاستمتاع بالتحديث التلقائي المجاني والدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني. وقد تم تطويره واختباره بالكامل للعمل بشكل رائع على Windows 11 و Windows 10 وأنظمة تشغيل Windows الأخرى (64 و 32 بت) ، من Windows XP وما فوق. بغض النظر عن ما تملكه - حاسوب مكتبي أو حاسوب محمول.


رابط التحميل : Wise Memory Optimizer
الاسمبريد إلكترونيرسالة