-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

أداة USB-AV Antivirus للحماية من البرامج الضارة والمشبوهة من خلال منفذ USB

أعزائي المستخدمين في هذه المقالة، سنوفر لكم البرنامج الذي نضعه في الاعتبار دائما أمان استثنائي لمعلوماتك الأساسية والحيوية في الأقراص القابلة للإزالة وذاكرة USB. البرنامج يتميز بسرعة في التنفيذ والمسح للأقراص القابلة للإزالة وذاكرة USB عالية جدًا. ويمكنك تحديد المخاطر الأمنية في قرصك أو ذاكرة USB من خلال بضع خطوات سريعة ومباشرة والقضاء على التهديد بسرعة وكفاءة عالية.


يعد USB-AV Antivirus برنامج ممتاز يخطر المستخدم في حالة وجود فيروس أو برنامج ضار على القرص القابلة للإزالة أوذاكرة USB، عن طريق الفحص المتقدم لها وتدمير الملف الخبيث.


تستخدم هذه الأداة تقنية وقائية مبتكرة للحماية من البرامج الضارة والمشبوهة من خلال منفذ USB لمنع نقل أي تهديد ونقله عبر منفذ USB. لأن الفيروسات والبرامج الضارة تشكل دائمًا تهديدًا حقيقيا وخطيرًا لسهولة انتقالها وتبادلها من خلال هذه الأقراص القابلة للإزالة وذاكرة USB.

فالفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والتهديدات السيبرانية الأخرى تسعى جاهدة دائما للعثور على طريق متقدمة في هذا الجال للوصول إلى نظامك وإساءة استخدام معلوماتك.

الآن بعد أن أصبحت على دراية بــ USB-AV Antivirus، فقد حان الوقت لتنزيل أحدث إصدار من USB-AV Antivirus مع التفعيل من موقعنا الإلكتروني.

معلومات التحميل : 
Format : EXE
Size : 19 MB
Source : www.hawk-eye.fr
Uploaded: 14-07-2020
Password : ktama


الاسمبريد إلكترونيرسالة