-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

قم بتشغيل أكثر من 70 متصفحًا على جهازك مع برنامج BrowseEmAll

BrowseEmAll - برنامج قادر على التحقق من عمل متصفحات الويب المختلفة، يمكنك معرفة كيفية عرض هذا الإصدار أو ذاك لصفحات ويب معينة ، مثل موقعك أو أي شخص تهتم به فقط. أعتقد أنه ليس سراً أن المشكلة الشائعة التي تواجه مطور الويب في أي وقت هي مشكلة توافق المتصفحات مع صفحة الويب التي تم إنشاؤها.
على الرغم من أن معظم المتصفحات تفتح مواقع دون مشاكل  إلا أن بعضها يحتوي على ميزات معينة يجب أخذها في الاعتبار ويمكن أن تؤدي إلى تحميل الصفحة بشكل غير صحيح. تتمثل مشكلة اختبار التوافق في أنك تحتاج إلى تثبيت إصدارات متعددة من المتصفح واختبارها واحدة تلو الأخرى، الأمر الذي قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد. 


يقوم هذا البرنامج بكل شيء تقريبًا تلقائيًا وبسهولة وسرعة شديدة، فقط قم بتغيير علامة تبويب المتصفح وسترى النتيجة على الفور ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تشغيل اختبار شامل.

الميزات:
اختبار المتصفح سريع مثل تشغيل المتصفح الأصلي.
نقوم بتشغيل جميع المتصفحات على جهازك المحلي حتى تحصل على نفس تجربة التصفح التي يتمتع بها المستخدمون. بالطبع ، تأتي جميع المتصفحات مع أدوات مطورها الأصلية لتسهيل عملية التصحيح.

اجعل متصفحك أكثر فاعلية وأقل إحباطًا
يوفر BrowseEmAll جميع الميزات التي تتوقعها من حل اختبار عبر متصفح حديث. يمكنك تسريع الاختبار باستخدام الاختبار المباشر ولقطات الشاشة والمقارنة جنبًا إلى جنب و Code-Analytics واختبار السيلينيوم.

تجربة اختبار الحياة الأصلية
تشغيل أكثر من 70 متصفحًا مباشرة على جهازك المحلي.

مقارنة المتصفحات جنبًا إلى جنب
قم بمزامنة مدخلاتك على ما يصل إلى 4 متصفحات مختلفة.

لقطات شاشة كاملة الصفحة
مشاكل تخطيط موضعية في لقطات شاشة بملء الصفحة.

تحليلات الصفحة
ابحث عن الأخطاء المحتملة ومشكلات التوافق في التعليمات البرمجية.



الاسمبريد إلكترونيرسالة