-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

سكربت تشفير الملفات وحمايتها على الحاسوب... مع كل المرفقات.

كل منا لديه بعض الملفات والمجلدات التي نعتبرها خاصة ويمكن أن تكون أي شيء من وثائق أعمالنا إلى صور الأصدقاء والعائلة. هذه الملفات لا نريد أن يعرف عنها الآخرون الذين قد يستخدمون حاسوبنا أي شيء. نظرًا لأن Windows لا يوفر هذه الطريقة السريعة لحماية معلوماتنا الخاصة الا من خلال تشفيرها بالكامل وهذا يضعنا أمام خطر فقد تلك البيانات الى الأبد ، فإن معظمنا يواجه مواقف صعبة عندما يتم اكتشاف هذه الملفات من قبل أشخاص غير مرغوب فيهم.


صحيح كذاك أن نظام الوندوز، يمكنك من خلاله تخزين هذه المعلومات في مجلد مخفي. لكن المشكلة الوحيدة هي أنه يمكن لأي شخص البحث بسهولة في محتويات مجلد مخفي باستخدام Windows Search نفسه.

الحل الوحيد القابل للتطبيق هو تخزين هذا المحتوى في مجلد محمي بكلمة مرور بحيث يمكن فقط للأشخاص الذين يعرفون كلمة مرور المجلد الوصول إليه. هناك العديد من برامج تأمين المجلدات المتاحة عبر الإنترنت ولكن المشكلة هي أن معظم تلك البرامج تحتاج الى التفعيل بالاضافة الى كل هذا تحتج لتثبيثها دوما على الجهاز...


حتى إذا تمكنت من الحصول على برنامج مجاني جيد، فسيتم النظر إليك بشكل مثير للشك عندما يرى الأشخاص أيقونة البرنامج المسؤول عن حماية الملفات في قائمة البرامج المثبتة.

السكريبت به خصائص جميلة جدا (قمت ببرمجتها فيه)
  1.  يمكنك استعادة كلمة السر في حالة نسيانها من خلال ارسال شفرة الكود الي لفكها... ملف فك التشفير شخصي للغاية... لكن الان وضعته بين أيديكم.
  2. أظفت أمر مخفي "zakariya2017" بمجرد ادخاله يقوم السكربت من خلاله بفك تشفير كلمة السر (كما تبين الصور أسفل) في حالة فقدت ملف فك التشفير لكلمة السر.
  3.  طريقته في اخفائه الملفات ليست كباقي السكريبتات الأخرى من خلاله لن تسترجع بياناتك للأبد.
  4.  سريع وسهل الاستخدام يمكنك من اختيار الخصائص من خلال رقمها فقط دون عناء كتابة الأمر.
  5.  يمكنني اخفاء الملفات وحذف البرنامج حتى لا أدع أي شك بوجود برنامج يحمي ملفاتي وأقوم بعدها بتحميله من أي مساحة تخزينة خاصة وأقوم بتشغيله وسيظهر لي البيانات نفسها التي أخفيتها دون اعادة الكتابة عليها من جديد أو فقدها.
  6.  يمكنني من خلال السكريبت نفسه تغيير كلمة السر
  7. السكريبت تستطيع تشغيله في أي مكان على الحاسوب وسيحظر لك الملف الى سطح المكتب... يعني ليس الزاميا تشغيله على سطح المكتب
  8.  وأشياء أخرى الصورة كفيلة بتوضيح الأمر
السكريبت الحالي أصلحت فيه العديد من المشاكل كفقدان كلمة السر في الرجستري والعديد من الأشياء بالاضافة الى أنني أضع بين أيديكم الملف الذي كنت أستخدمه لفك تشفير كلمة السر الخاصة بالاخرين أثناء فقدانهم لكلمة السر...
لكم حرية التعرف على الملف وتطوير بما يتناسب مع احتياجاتكم وسأكون سعيد باي من اضافاتكم على الكود

ملا حظة : للاستخدام الشخصي أنصح بتغيير العديد من الأشياء فيه بما أن السكربت عام الأن يمكن للأخرين التعرف عليه في حالة كان يعرف قراءة الكود جيدا.

التغيير الأول : استبدل مكان حفظ key في الريجسري مثلا أنا كنت أستخدم هذه التسميات


التغير يكون من خلال تغير هذ الأسطر في الملف كاملا... ktama اسم الملف و Lock اسم الملف الفرعي. كما يمكنك تغيير المسار بالكامل ابتداء من HKCU\.


التغيير الثاني : استبدل نوع التشفير المناسب لك أي قم بتغيير الرموز المسؤولة عن توليد الكود المشفر في حالة كنت ستستخدمه بشكل جماعي حتى لا تعطي أي معلومات عن طريقة الوصول الى مكان حفظ كلمة السر لكن لا تنسى أن تضع نفس الأكواد في ملف فك التشفير.

التغيير التالث : قم بتغيير الكود" Zakariya2017" الذي يوجد ضمن الكود للوصل الى كلمة السر بلا تشفير... هذا الكود سيكون شخصي لك ولا تعطي أي معلومة عنه فبمجرد كتابته يعطيك كلمة السر مباشرة من الرجسري نفسه.

الهدف من ملف ktama.exe المرفق مع ملف الباتش هو كالتالي.... عند تشغيلك للملف أول مرة هو المسؤول عن تسجيل كلمة السر والتحقق من تطابقها من خلال مقارنته للقيم المدخلة وهذه الصور توضح ذلك.


هذا الفيديو يقوم بشرح السكريبت كاملا... كنت قد شرحته سابقا وكما تشاهدون حتى الموقع الذي نشرت الكود عليه تغير اليوم اسمه الى www.tamorot.com فالكود كتب في سنة 2017م وتم شرح ونشره في 2018 م لكن كبرنامج تنفيذي للاستخدام الشخصي لا غير بدون أي مرفقات.

لكن هذه المرة أنشره لكم كاملا مع كل المرفقات... وضعت كل المرفقات لكم حتى ملف فك التشفير لكلمة السر الذي كنت أسخدمه مع الأخرين.

يمكنكم التعديل عليه كما تشاؤون... أضيف لمستك اليه


رابط تحميل الملفات كاملة لتكتشف باقي الكود من هنا




الاسمبريد إلكترونيرسالة